fbpx
نقابة المحامين

بالأسماء.. نجاح 44 محاميًا في المنحة الثانية للغة الإنجليزية القانونية بالجامعة الأمريكية

أعلنت مقررة لجنة المرأة بنقابة المحامين الأستاذة فاطمة الزهراء غنيم، عن نتائج اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية للمحامين الذين تقدموا للالتحاق في المنحة الثانية، والذين بلغ عددهم 850 محام، وتم قبو 150 منهم لخوض الاختبارات، ونجح 44 محام حصلوا على أعلى الدرجات المطلوبة والمؤهلة للمنحة، وذلك بالتعاون مع وحدة أبحاث القانون والمجتمع بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وتنفذ المنحة بواسطة قسم التعليم التنفيذي بكلية الشئون الدولية والسياسات العامة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والمقرر انعقاده لمدة أربعة أشهر 90 ساعة – يوم واحد بالأسبوع، وتكون الدراسة بها عبر الإنترنت «أونلاين».

وأوضحت «غنيم»، أن برنامج تدريب القيادات العليا، كلية الشئون الدولية والسياسات العامة بالجامعة الأمريكية، قام باختيار 44 اسم لمنحة اللغة الإنجليزية القانونية بناء على أعلى الدرجات، وسوف تقوم الوحدة إخطارهم بقبولهم في البرنامج.

وأكدت مقرر لجنة المرأة، أنه نظرًا للإقبال الكثيف من المحامين والمحامين للالتحاق بالدورة، تم الاتفاق مع الجامعة الأمريكية على المنحة الثالثة، وستعلن التفاصيل قريبًا، مشيرةً إلى أن المحامين الملتحقين بالدورة الأولى اجتازوها بنجاح وفي انتظار إعلان نتيجة المشروع الذي أعدته لهم الجامعة.

لمعرفة أسماء المحامين الناجحين من هنا

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock