fbpx
أخبارنا الحصرية

قاضي اونلاين | المستشار فؤاد راشد يصدر كتاب “من القرية إلى المنصة” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

 

تم حديثا إصدار كتاب “من القرية إلى المنصة” للقاضي المستشار فؤاد راشد والذي صدر عن دار نشر الأدهم وهو يعرض الآن بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الثانية والخمسين.

ومن المعروف ان القاضي فؤاد راشد رئيس محكمة الاستئناف بالقاهرة له العديد من المشاركات الأدبية وعشرات المقالات في الصحف المصرية .

ويستعرض الكتاب أغرب القضايا التي فصل فيها القاضي فؤاد راشد وهو يعتلى منصة القضاء فهى قضايا واقعية وحقيقية ، ولقد تطرق الكتاب للمحات من حياة القرية المصرية وهي بنفس حالها كما كانت في العصور الوسطى حيث تنتشر حكايات خرافية عن الجان والعفاريت والكنوز في البيوت العتيقة ورحلة فلاح يخطو خطواته الأولي في عالم القاهرة طالبا للعلم.

ونذكر  أنه قد تم افتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021، في دورته ال 52 أبوابه للجمهور مجانا أمس 1 يوليو، وذلك من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساء يوميًا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض في ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا وحتى 10 مساءً، وسيستمر المعرض حتى 15 يوليو الجاري، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

وافتتح، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة أول أمس 30 يونيو فعاليات الدورة الـ52، من معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وانطلق المعرض تحت شعار “فى القراءة حياة”.

ويضم المعرض 1218 ناشر عربيا وأجنبيا من 25 دولة، وتشهد الدورة إطلاق مبادرة “ثقافتك كتابك”، خلال الدورة الحالية للمعرض وتضم مئات العناوين من دور النشر وقطاعات الوزارة على ألا يتجاوز سعر الكتاب فيها 20 جنيهًا.

ويشهد المعرض لأول مرة هذا العام إطلاق المنصة الإلكترونية، وبها أول معرض افتراضى موازٍ بتقنية 3D، وستقام جميع الفعاليات والأنشطة افتراضيًّا على المنصة حفاظًا على السلامة والصحة العامة للجمهور، كما ان حجز تذاكر المعرض والحصول عليها مجانًا هذا العام.

مصدر الخبر | مراسلي قاضي اونلاين

 

لو تحب تكون من مراسلي الموقع راسلنا على
admin@kadyonline.com

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock