أهم الأخبار

مجلس التأديب يؤجل طعن قضاء من أجل مصر لـ 3 أغسطس

0

 

قرر مجلس التأديب الأعلى للقضاة، برئاسة المستشار حسام عبد الرحيم، اليوم الاثنين، تأجيل نظر الطعون المقدمة من 10 أعضاء بحركة “قضاة من أجل مصر”، على الحكم الصادر ضدهم من مجلس الصلاحية بإحالتهم للمعاش، لجلسة 3 أغسطس المقبل لإعلان من لم يعلن من القضاة.

حضر القضاة المحالون للمعاش إلى مقر المجلس بدار القضاء العالى منذ الصباح، برفقتهم عدد من المستشارين كمتضامنين، واستمرت جلسة نظر الطعن 5 دقائق، أثبت فيها المجلس حضورهم، وأصدر قرار التأجيل.

اليوم السابع

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك