“عمليات النيابة الإدارية”: نعد تقريرًا مفصلًا بملاحظاتنا على الانتخابات بمرحلتيها

95
0

 

قال المستشار أحمد جلال، المتحدث باسم غرفة عمليات نادى هيئة النيابة الإدارية، إن غرفة العمليات تعد تقريرًا حول الانتخابات البرلمانية 2015، بمرحلتيها الأولى والثانية، حيث تضع ملاحظاتها على العملية الانتخابية، وسترسل نسخة من هذا التقرير إلى اللجنة العليا للانتخابات.

وأضاف جلال فى تصريح لـ”برلمانى”، أن غرفة العمليات على وشك الانتهاء من هذا التقرير، مشيرًا إلى أن عمل الغرفة فى الانتخابات يتنهى بانتهاء إعداد هذا التقرير.

وقال جلال، إن غرفة العمليات قامت بدور هام خلال مرحلتى الانتخابات، قبل وأثناء وبعد عملية الاقتراع، سواء فى متابعة إجراءات نقل وسفر وتسكين القضاة، ووصولهم إلى مقار اللجان الانتخابية، أو أثناء عملية الاقتراع من تلقى الشكاوى من القضاة ومن المواطنين، وذلك بالتواصل مع اللجنة العليا للانتخابات ووزارة العدل، فى تذليل العقبات أمام سير العملية الانتخابية.

وشارك فى الإشراف على الانتخابات من أعضاء هيئة النيابة الإدارية حوالى 2800 عضو، تم توزيعم كرؤساء للجان العامة واللجان الفرعية على مستوى مرحلتى الانتخابات.

برلماني

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق