أهم الأخبار

فضيحة أخلاقية على موقع نائب تشعل أزمة داخل البرلمان ..والنائب يعقب : مجهولون اخترقوا حسابي

0

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الإثنين، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد مفاجئة النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، رئيس المجلس الدكتور على عبدالعال بطلب الكلمة للحديث عن فضيحة أخلاقية.
وقال عابد: “هناك شريط تم تداوله على موقع خاص بأحد النواب وهذا الشريط لا يليق بالمجلس ويجب أن يتم حذفه خاصة أن الموقع يضم أكثر من 256 نائبا”.
وعقب الدكتور عبدالعال رئيس مجلس النواب على حديث “عابد” قائلا: “الرسالة وصلت”، لافتا إلى أن هناك أمور عدم البيان فيها إيضاح وذلك الأمر غير مقبول وسأتخذ الإجراءات اللازمة، مشيرا إلى أنه سيخطر مباحث الاتصالات لتتبع من أين جاءت تلك الرسالة وسيتم إخطار النائب العام بذلك لمباشرة التحقيقات.

وعلى جانب اخر كشف النائب أسامة شرشر في بيان له تم توزيعة على المحرريين البرلمانيين أنه تم اختراق حسابة الخاص على تطبيق واتس آب من مجهول وتم إرسال رسائل وفيديوهات مسيئة غير لائقة على مجموعة واتس آب للأمانة العامة لمجلس النواب وغيرها من المجموعات الأخرى، معتبرًا أن هذا الأمر يسيء لشخصه.

وكانت الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الإثنين، قد شهدت مفاجأة من العيار الثقيل، بعد مفاجأة النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، رئيس المجلس الدكتور على عبدالعال بطلب الكلمة للحديث عن فضيحة أخلاقية.
وقال عابد: “هناك شريط تم تداوله على موقع خاص بأحد النواب وهذا الشريط لا يليق بالمجلس ويجب أن يتم حذفه خاصة أن الموقع يضم أكثر من 256 نائبا”.
وعقب الدكتور عبدالعال رئيس مجلس النواب على حديث “عابد” قائلا: “الرسالة وصلت”، لافتا إلى أن هناك أمور عدم البيان فيها إيضاح وذلك الأمر غير مقبول وسأتخذ الإجراءات اللازمة، مشيرا إلى إنه سيخطر مباحث الاتصالات لتتبع من أين جاءت تلك الرسالة وسيتم إخطار النائب العام بذلك لمباشرة التحقيقات.

البوابة

شاركنا رأيك