fbpx
نقابة المحامين

من سبعة بنود.. نقيب المحامين يصدر قرارًا بتكليف مكتبه الفني بتقديم دورة علمية بخصوص اللغة والصياغة وفنون الأداء في المرافعات

أصدر الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا بتكليف مكتبه الفني وبالتعاون مع معهد المحاماة بتقديم دورة علمية بخصوص اللغة والصياغة وفنون الأداء في المرافعات، وجاء نصه كالتالي:

قــــــــــرار

بعد الاطلاع على قانون المحاماة.

وما اشتمل عليه من مواد بخصوص التدريب والتأهيل المنوط بالنقابة تقديمها، واستكمالا لما تقدم بالملتقى التدريبي العام، واستنفارًا لمحبة العلوم والمعارف .

وبعد الاطلاع على المذكرة المقدمة من الأستاذ / محمود عبد الله
عبد العليم حسن حسن سلامة المحامى ، وشهرته محمود عبد الله سلامة المحامى .

قــــــــــررنـــــــــا : ـ

أولًا : أوكل النقيب العام لمكتبه الفني وبالتعاون مع معهد المحاماة تقديم دورة علمية بخصوص اللغة والصياغة وفنون الأداء في المرافعات.

ثانيًا : تقدم الدورة لمدة ثلاثة أيام يتناول المحاضر أحد محاور ثلاثة عن كل يوم.

ثالثًا : قبل النقيب العام للمحامين تطوع المحاضرين دون أجر . فلا يتقاضى أحد السادة الأساتذة المحاضرين أجرًا عن تطوعه بناء على طلبهم.

رابعًا : يبدأ انعقاد الدورة بالتاسع عشر من شهر سبتمبر للعام الجاري ٢٠٢١.

خامسًا : تقبل النقابة العامة تسجيل السادة المحامين للاشتراك في الدورة على النحو الذي سيبينه المكتب الفني، وتفتح النقابة العامة باب التسجيل لكافة المحامين بمصر والدول العربية الشقيقة.

سادسًا : كلف الأستاذ النقيب العام المكتب الفني لسيادته بإصدار بيان توضيحي لكافة التفاصيل الفنية الخاصة بالدورة من حيث محاورها وطرق التسجيل وشروطه وشهادات الحضور للسادة المحامين على وجه السرعة على أن يفتح باب التسجيل يوم ٢٩/٨/٢٠٢١.

سابعًا : يتولى الأستاذ الأمين العام متابعة وتنفيذ هذا القرار .

 

تحريرًا في 19 /8/ 2021

 

 

نقيب المحامين

 

رئيس اتحاد المحامين العرب

 

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock