fbpx
نقابة المحامين

نقابتا «جنوب وشمال القليوبية» تستأنفا العمل بعد 3 أيام حداد.. و«غرب طنطا» تنظم حملة صحية مجانية.. و«شمال الجيزة» تعلن عن منح شهرية

تنوعت قرارات وأنشطة النقابات الفرعية اليوم، حيث استأنفت نقابتا جنوب وشمال القليوبية العمل عقب 3 أيام حداد استمرت من الخميس حتى السبت على أرواح شهداء عقار شبرا الخيمة، كما أعلنت نقابة غرب طنطا عن تنظم حملة صحية مجانية للسادة المحامين، فيما أعلنت شمال الجيزة عن منح شهرية لحالات خاصة.

بعد 3 أيام حداد.. نقابتا «شمال وجنوب القليوبية» تستأنفا العمل

استأنفت نقابتا جنوب وشمال القليوبية، العمل بكامل الخدمات اليوم الأحد، بعد قراراهما السابق إعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام من صباح الخميس الماضي، واقتصار العمل بمقرات النقابه على استخراج تحويلات العلاج فقط مع وقف جميع الفاعليات التي كانت مقرره حدادًا على أرواح الأساتذة المحامين المتوفين إثر إنهيار عقار شبرا الخيمة.

ولقى كل من الأساتذة: علاء دبش، مصطفى محمد، وصباح غنيم، أحمد عوف، مصرعهم نتيجة انهيار العقار كائن به مكتب الأول.

ونعى نقيب المحامين الأساتذة، ووجه سيادته بتحمّل النقابة العامة لكافة مستلزمات ونفقات الجنازة وتخصيص إعانة مالية عاجلة لأسر ضحايا الحادث الأليم لحين صرف المعاشات المخصصة لذويهم.

نقابة «غرب طنطا» تنظم حملة صحية مجانية للسادة المحامين

أعنلت نقابة الحامين الفرعية بغرب طنطا، عن تنظيم حملة صحية مجانية للسادة المحامين، غدًا الاثنين، بمقر النقابة الفرعية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثالثة مساءً بإشراف لجنة المحاميات بنقابة غرب طنطا، وتحت رعاية المجلس الفرعي.

تقوم الحملة الصحية المجانية بتحليل صورة الدم الكاملة، والسكر، وقياس الضغط، من خلال لجنة متخصصة، للاطمئنان على صحة وسلامة السادة المحامين، وتوفير سبل الرعاية الصحية لهم.

«شمال الجيزة» تعلن عن منح شهرية لحالات خاصة

أصدرت نقابة المحامين الفرعية بشمال الجيزة، قرارًا بصرف منح شهرية لأصحاب الأمراض المزمنة من السادة المحامين، والمعاقين من أبناء السادة المحامين المتوفين، بخلاف منح الأرامل و الايتام والتي تصرف أربعة مرات.

وقالت النقابة الفرعية في إعلانها: «يمنح أصحاب الأمراض المزمنة من السادة الأفاضل المحامين، والذي يعوق مرضهم قيامهم بمهام أعمالهم المهنية اليومية، مبلغ وقدره سبعمائة و خمسون جنيه شهريًا لحين استطاعتهم القيام بمهام عملهم اليومي».

كما أعلنت النقابة الفرعية عن قرارها منح أبناء المحامين الذي توفاهم الله المعاقين بصرف النظر عن نوع الإعاقة، منحة شهرية وقدرها مبلغ سبعمائة وخمسون جنيهًا شهريًا بداية من الشهر القادم، بخلاف منح الأرامل و الأيتام والتي تصرف أربعة مرات كل عام، تمهيدًا لجعل هذه المنح الخاصة بالأرامل والأيتام في نهاية العام شهريًا.

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock