fbpx
الهيئات القضائية

المحكمة التأديبية تجازى مدير الشئون الإدارية بمحافظة الجيزة بسبب مخالفات إدارية

أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة، بمعاقبة مدير عام الشئون الإدارية بمحافظة الجيزة، وذلك بعد ثبوت إهانته العاملين بجراج المحافظة، وقيادته سيارة جهة عمله بدون رخصة قيادة، واستخدام زوجته وأسرته سيارة حكومية في غير الأغراض المصلحية.

أكدت المحكمة عبر أسباب حكمها صحة ما ورد بتقرير الاتهام في القضية رقم 127 لسنة 62 قضائية عليا بأن أ.م.د، مدير عام الشئون الإدارية بمحافظة الجيزة، خرج على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يلزم بأحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية خلال الأعوام من 2017 حتى 2019.

وكشفت أسباب الحكم أن المخالف وجه الفاظ غير لائقة الى العاملين بجراج محافظة الجيزة بالمكالمة الصادرة من هاتفه الخاص، وقاد السيارة رقم 1329 التابعة لجهة عمله بنفسه وبدون رخصة مهنية تجيز له ذلك برفقة زوجته لإستخدامها في أغراض شخصية، وأصدر تعليمات الى سائقه للقيام بخدمات شخصية له ولأسرته حسبما هو ثابت بالمكالمات التي تم تفريغها بمعرفة النيابة الإدارية.

وأصدرت المحكمة حكمها بمجازاة المخالف بعقوبة التنبيه، وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على النيابة الإدارية قررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات.

المصدر | اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock