وزير العدل: نعمل في صمت.. وننجز رغم التحديات

420
0

قال المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، إنه يتفاعل بشكل كبير مع الإعلام، ويرحب بالنقد، خاصة البنَّاء، الذى يعلى من مصلحة الوطن ويحرص على حق المواطن.
واستشهد عبدالرحيم فى تصريحات خاصة لـ«الدستور»، على ذلك، بتدخله بشكل مباشر فى واقعة تجاوز إحدى موظفات الشهر العقارى مع المواطنين ومعاملتهم بشكل سيئ، مشيرًا إلى أنه أمر بإيقافها عن العمل والتحقيق معها وتوقيع الجزاء المناسب عليها.
ولفت أيضًا إلى قراره بإحالة موظفى الشهر العقارى، الذين أغلقوا المبنى فى وجه المواطنين للعزاء فى زميلهم، إلى التحقيق، موضحًا أن تلك الوقائع تؤكد أنه يتعاطى إيجابيًا مع الإعلام، خاصة أنه يؤمن بدوره المهم فى منظومة بناء الدولة.
وأضاف وزير العدل، أن الوزارة تعمل فى ظروف صعبة، رغم ما تواجهه من تحديات، على رأسها ضعف الإمكانات المتاحة، مشيرًا إلى أن قطاعاتها تشهد تطورًا ملحوظًا، وتسابق الزمن لإنجاز الأعمال الموكلة إليها.
واستطرد وزير العدل فى تصريحاته قائلًا: إننا نحرص على تطوير جميع القطاعات، ونستلهم من القيادة السياسية إصرارها على الإسراع فى الإنجاز والتنفيذ، رغم الظروف والتحديات التى نعلمها جميعًا، ودون الإخلال بحق المواطن فى المعرفة والاطلاع على ما تفعله الدولة، إعمالًا للوطنية ومبدأ الشفافية.
وأوضح أنه من هذا المنطلق يحرص على متابعة ما يثار فى جميع وسائل الإعلام، ويتقبل النقد ويتفاعل مع البنَّاء منه، ويتجاهل الهدام.
وقال الوزير فى أول تصريحات إعلامية له منذ توليه مسئولية الوزارة، إنه يعتمد فى مسيرة عمله الطويلة داخل محراب العدل، على الإنجاز فى صمت، وعدم التحدث كثيرًا دون عمل فـ«الإنجاز هو عنوان كل حديث وكل مقام».
واختتم وزير العدل تصريحاته بأنه يتواصل بشكل مستمر مع مساعديه فى مختلف القطاعات، لمتابعة إنجازهم لمهامهم والوقوف على مستجدات العمل اليومى ومتطلباته، ومحاولة التعامل مع أى معوقات بشكل سريع وإيجابى، موضحًا أنه يحرص على خلق مساحة من التواصل مع وسائل الإعلام بما يخدم المواطنين، وإطلاعهم على حجم المجهود الذى تبذله الوزارة لخدمتهم.

الدستور

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق