جامعة القاهرة تكشف لـ”بوابة الأهرام” عودة فتحي سرور للتدريس منذ 2014

1222
0

ظهر اسم الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق وأستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق بجامعة القاهرة ورئيس مجلس الشعب الأسبق، ليتردد من جديد داخل جدران الجامعة، بعودته للتدريس مرة أخرى، بعد أن غاب عنها السنوات الماضية، مع حضوره للكلية.وكشف الدكتور عبد المنعم زمزم، وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب، عن أن الدكتور فتحي سرور، أستاذ القانون الجنائى بالكلية، ورئيس مجلس الشعب الأسبق، متواجد بالكلية منذ 2014، ويشارك في اجتماعات مجلس الكلية وكذلك اجتماعات مجلس قسم القانون الجنائي، لكونه أستاذًا للقانون الجنائي، مضيفًا أن سرور متواجد بصفة دائمة بالكلية.

وأضاف زمزم في تصريحات خاصة لـ”بوابة الأهرام”، أن موضوع التدريس للطلاب من جانب الدكتور فتحي سرور يرجع له ولرغبته، موضحًا أن سرور هو أستاذ متفرغ بالكلية.

وأشار وكيل كلية الحقوق، إلى أن تدريس سرور للمحاضرات، سواء للطلاب أيًا كانوا، منهم طلاب الدراسات العليا، يرجع أيضًا لقسم القانون الجنائي وما سيراه، لافتًا إلى أن الأمر ليس بجديد، وأن الدكتور فتحي سرور متواجد بالكلية ولا أزمة في ذلك.

ولم تثبت إدانة سرور في الاتهامات التي نسب له في العديد من القضايا، مما يحق له ممارسة عمله الطبيعي كأستاذ متفرغ بالكلية.

كان فتحي سرور قد ترأس العام الماضي إحدى جلسات المؤتمر العلمى الدولى المشترك بين أكاديمية شرطة دبى وكلية الحقوق بجامعة القاهرة حول “السياسة الجنائية والأمنية المعاصرة لمواجهة تطور الجريمة”.

الأهرام

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق