fbpx
كليات الحقوق

عميد حقوق عين شمس: نسعى لتطوير برامج نظام الامتحانات التحول الرقمي والميكنة

قال الدكتور محمد صافي عميد كلية الحقوق جامعة عين شمس، إن كلية الحقوق ومكانتها المتميزة ومنافستها في سوق العمل تأتي بفضل أساتذتها وطلابها .

وأكد عميد كلية الحقوق، أن الكلية تهدف إلى الريادة إقليميا، حيث تم إبرام العديد من بروتوكولات التعاون مع الجامعات العالمية مثل جامعة إكسفورد البريطانية ، كما تسعى الكلية إلى تطوير البرامج واللوائح، نظام الامتحانات، التحول الرقمي والميكنة.

وأوضح الدكتور محمد صافي عميد كلية الحقوق جامعة عين شمس، أن إدارة الكلية لا تفصل بين الطلاب والأساتذة بل تهدف للمصلحة العامة، موضحا أن إدارة الكلية تبني علي ما فات ولديها قاعدة كبيرة من الخبرات والقامات الكبيرة التي اكتسبتها علي مر السنين
كما أوضح أنه تم تفعيل وحدة الحقوق الطلابية لتلقي شكاوي الطلاب في ظل التقاليد والاعراف الجامعية، الي جانب وحدة الابتكار وريادة الأعمال لتبني افكار الطلاب المبتكرة.

كان وقد أعلن مكتب رعاية المبعوثين بجامعة عين شمس عن فتح باب التقدم لمنح مؤسسة التبادل الأكاديمي الألمانية (DAAD) للطلاب الدوليين ، تقدم مؤسسة التبادل الأكاديمي الألمانية (DAAD) فرص لدراسة الماجستير أو الدكتوراه في العديد من التخصصات.

تقدم DAAD الدعم الكامل خلال فترة الدراسة بالمانيا بما في ذلك الراتب الشهري، التأمين الصحي، بدل السفر، دعم شهري للإيجار، دعم شهري خاص لمن لديه عائلة.

شروط القبول:
عامين من الخبرة.
حاصل على درجة البكالوريوس بنظام أربع سنين على الأقل في مجال له علاقة بالتخصص المتقدم إليه.
حاصل على الماجستير للتقدم لدرجة الدكتوراه.
ألا يتجاوز 6 سنين على آخر شهادة أكاديمية.
متطلبات اللغة: معدل 6 في اختبار الآيلتس او 80 في امتحان التويفل عند وقت التقديم.

 

مصدر الخبر | موقع صدى البلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock