خصم 3 أيام من مدير التسويق بـ«البحوث الزراعية» للتراخي في العمل

438
0

أصدرت لجنة التأديب بهيئة النيابة الإدارية، قرار رقم 103 لسنة 2017، بخصم 3 أيام من راتب كل من وليد المتولي الشحات مدير إدارة التحصيل بالإدارة العامة للتسويق بقطاع الإنتاج بمركز البحوث الزراعية «كبير أخصائيين»، وأسامة رسمي جندي حنا مدير الإدارة العامة للتسويق بقطاع الإنتاج بمركز البحوث الزراعية «كبير أخصائيين».
وجاء ذلك بسبب تراخي الأول عن الإبلاغ بواقعة توقف المواطن هيثم محمد فاروق عن سداد القيمة الإيجارية لمنفذ بيع اللحوم المؤجر له من قطاع الإنتاج وذلك خلال الفترة من 12 أغسطس 2015 وحتى 12 أكتوبر 2015، مما ترتب عليه عدم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حينه.
أما الثاني لم يقم باتخاذ إجراءات تسعير الموجودات المملوكة للمنتفع هيثم محمد فاروق والمحجوز عليها تمهيدًا لبيعها وسداد المديونية المستحقة عليه.
وجاء قرار لجنة التأديب بخصم 3 أيام من راتبهم، وعلى الوحدة المختصة الإسراع باتخاذ الإجراءات اللازمة لجبر الأضرار المالية المترتبة على هذه الوقائع، وأيضا على مركز البحوث تنفيذ القرار وموافاة نيابة الزراعة القسم الأول بالقرار التنفيذي في ميعاد لا يجاوز 12 يومًا من تاريخ إخطارها.

فيتو

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق