محامو المطرية يجددون الثقة بالنقيب العام ومجلسه

291
0

التقى النقيب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، مع عدد من محامين المطرية، بحضور احمد مهنا امين صندوق نقابة القاهرة الجديدة وبرفقة محمود ذكي وكيل الفرعية وعضو المجلس عن المطرية، وذلك بشأن تجديد المحامين ثقتهم بالنقيب العام ومجلس النقابة العامة حول الخطوات والقرارات التي يتخذها المجلس لضوابط القيد والتصديق على العقود وبناء مبنى النقابة، عقب الإطلاع على كافة الإجراءات الخاصة بهم.
وقال أحمد مهنا أمين الصندوق، إن اللقاء جاء أيضًا في إطار عرض العديد من المشاكل التي تواجه محامين المطرية وتقديم مطالبهم للنقيب العام، كنقل محكمة المطرية الجزئية لمبنى مجمع المحاكم في الأميرية، بجانب المطالبة بسرعة إنهاء تراخيص جراج المطرية وإعداده كمبنى اجتماعي للمحامين.
وأشار “مهنا” إلى اتصال نقيب المحامين بوزير العدل ومخاطبته حول استخراج التراخيص والجوابات الرسمية بشأن المحكمة وسرعة افتتاحها، بجانب مخاطبة سيادته محافظ القاهرة بشأن سرعة إنهاء إجراءات وتراخيص جراج المحامين بالمطرية.
كما وافق النقيب العام، على الطلب المقدم من محمود ذكي وكيل مجلس القاهرة الجديدة بشأن زيادة عدد وسائل نقل المحامين (الأتوبيس ) من التجمع الخامس إلى المطرية.
وأوضح محمود زكي وكيل النقابة، أنه تم تقديم الطلب نظرا للظروف العصيبة ومشاكل عملية النقل، على أن يتم تخصيص عدد 2 أتوبيس بدلا من واحدا لنقل المحامين من التجمع الخامس إلى المطرية، بآخر موعد للتحرك في تمام الثانية والنصف بعد الظهر، حرصا على راحة المحامين وتقديم افضل الخدمات لهم.

الوطن

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق