fbpx
نقابة المحامين

تكريم 50 محامية بالمنيا فى احتفالات المحافظة بعيد الأم

نظمت نقابة محامين بندر المنيا بإشراف عمرو شادي نقيب محامين بندر المنيا وأمين صندوق النقابة، إحتفالية كبرى تحت شعار “محاميات المنيا تاج يزين رؤوسنا جميعا “، وجاءت تزامناً مع عيد الأم وتكريم الأمهات المثاليات ويوم المرأة العالمي.

بدأ الحفل بكلمة من عمرو شادي نقيب محامين بندر المنيا ثم كلمة عن الأم وفضلها على أبناءها والمجتمع ككل من فضيلة الشيخ جمال عبد الحميد ممثلا عن بيت العائلة بالمنيا و أعقبه كلمة للدكتورة منال عبدالسلام مقرر المجلس القومي للمرأة بالمنيا وكلمة أخرى للدكتورة أمل عليوة مدير مكتبة مصر العامة.

وشهد الحفل مشاركة فريق كورال أطفال قصر ثقافة المنيا الذين نشدوا بأجمل الأغاني تحت قيادة المايسترو الغالي عصام الشاذلي، و ألقى الشاعر رائف محمد عبدالحميد أبيات من الشعر عن الام، ثم تم توزيع دروع الأم المثالية علي المحاميات بمستوى المحافظة.

كما قرر شادي على هامش الحفل الإعلان عن إنشاء فريق كورال أطفال من أبناء المحامين و المحاميات المنيا تحت قيادة المايسترو عصام الشاذلي، على أن يشمل كورال الأطفال أيضا أحفاد المحامين و المحاميات.

ووجه شادي الشكر لمجموعة العمل واصفاً إياهم بأنهم أجادوا في هدوء وصمت نحو إخراج الفعالية في هذا الشكل المتميز الذي لم يسبق له مثيل من قبل، حيث كانوا سباقين في إرساء قواعد كثيرة في العمل النقابي وبالأخص تكريم المحاميات كأمهات مثاليات الذي تم لأول مرة في تاريخ العمل النقابي بالمنيا .

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock