الرئيس الاميركى يضاعف انتقاداته لوزير العدل

209
0

صعد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب حربه الكلامية على وزير العدل حليفه السابق جيف سيشنز، الاثنين، ما يثير التكهنات حول ما إذا كان الرئيس يستعد لاستبداله.

وأعلن ترامب على تويتر أن وزير العدل “محاصر بالمشكلات” متسائلا لماذا لا يقوم سيشنز بالتحقيق بشأن مرشحة الرئاسة فى 2016 وزيرة الخارجية السابقة هيلارى كلينتون، وتساءل ترامب “لماذا لا تقوم اللجان والمحققون وبالطبع مدعينا العام المحاصر بالمشكلات، بالتحقيق فى جرائم هيلارى الملتوية والعلاقات مع روسيا”.

وعادة ما يتجنب الرؤساء الاميركيون النظر اليهم كمؤثرين على تحقيقات جارية أو محتملة مهما كلف الأمر، لكن تعليقات ترامب بشأن سيشنز أثارت التساؤلات.

فقد عبر ترامب عن غضبه المتزايد ازاء سيشنز مع تسارع التحقيقات التى تجريها وزارة العدل فى احتمال تدخل روسيا فى الانتخابات، والاسبوع الماضى وبخ ترامب سيشنز علنا لتراجعه عن مسائل متعلقة بالتحقيق، ونأى سيشنز بنفسه من دوره فى حملة ترامب وبشأن اتصالات سابقة لم يعلن عنها مع السفير الروسى فى واشنطن.

صوت الأمة

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق