النيابة الإدارية: حياة المواطن المصري غالية ولا يوجد لها أي تبريرات

253
0

علق المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم النيابة الإدارية، على حادث تصادم قطارين بالإسكندرية، أن حياة المواطن المصري غالية ولا يوجد لها أى تبريرات من أى موظف بالدولة.

وأضاف سمير في حواره على إحدى القنوات الفضائية، أن هيئة النيابة الإدارية تصدر توصيات بعد التحقيق في أي حادث للوقاية من تكراره أن هناك مشكلة في تطبيق القانون بـ آلياته، وقدم سمير خالص تعازيه لكل المصريين في ضحايا حادث تصادم قطارين.

كان حادث تصادم قطارين وقع ظهر الجمعة بين قطار ١٣ أكسبريس “القاهرة – الإسكندرية” بمؤخرة قطار رقم ٥٧١ بورسعيد الإسكندرية بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة الإسكندرية، وأعلنت وزارة الصحة، في بيان لها، وفاة 37 حالة وإصابة 123 آخرين جراء الحادث.

وأشار الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم نقل حالات الوفاة والمصابين بمشاركة 75 سيارة إسعاف وهم متواجدون بموقع الحادث الان، لافتا إلى أنه تم نقل المتوفين 22 الى مشرحة كوم الدكة و9 الى مشرحة صدر المعمورة و5 الى مشرحة رأس التين فيما تم نقل المصابين الى مستشفيات رأس التين والجمهورية التابعين للوزارة ومصطفى كامل العسكرى والشرطة بالاسكندرية والميرى.

صدى البلد

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق