لإهداره 850 ألف جنيه.. إحالة رئيس القطاع القانوني بالقاهرة للأدوية للمحاكمة

175
0

أمرت المستشارة رشيدة فتح الله رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة رئيس القطاع القانوني بشركة القاهرة للأدوية والصناعات الكيماوية واثنين من مساعديه للمحاكمة بتهمة إهدار 850 ألف جنيه من أموال جهة عملهم.

أكد تقرير الاتهام في القضية رقم 121 لسنة 59 قضائية عليا أن المتهمين الثلاثة لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة، وخالفوا القواعد والإجراءات المنظمة والمعمول بها بشأن الحفاظ على أموال وممتلكات الشركة.

وكشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن ياسر معروف درويش، مدير إدارة بالقطاع القانوني بشركة القاهرة للأدوية والصناعات الكيماوية تقاعس عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المطالبات والدعاوى مباشرته وعددها 75 ملفا مما أدى إلى عدم تحصيل أموال ومديونيات الشركة وقدرها 850 ألف جنيه.

وتبين أن صفاء نورالدين محمد، رئيس القطاع القانوني وأمنية مناع علواني، مدير عام التحقيقات والمشرف على القطاع القانوني بالشركة أهملا في الإشراف على متابعة الأعمال القانونية للمتهم الأول مما أدى إلى إلى اقترافه المخالفات المنسوبة إليه.

صوت الأمة

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق