مساعد أول وزير العدل يرأس لجنة مقابلات الوظائف القيادية بالوزارة

562
0

أمر المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، بتشكيل لجنة برئاسة المستشار محمد عيد محجوب مساعد أول وزير العدل لإجراء مقابلات واختبارات للمتقدمين لشغل ٣٤ وظيفة قيادية بديوان عام الوزارة.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت الوزارة عن حاجتها لشغل ٣٤ وظيفة قيادية بديوان الوزارة، طبقا للمادة (17) من القانون رقم 81 لسنة 2016 والمادة (52) من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن الخدمة المدنية.

وبدأت اللجنة المشكلة تلقي طلبات المتقدمين لتلك الوظائف، حيث تتضمن تلك الطلبات بيان الحالة الوظيفية معتمد، وموضح به الوظيفة الحالية للطالب، والدرجة المالية والمجموعة النوعية والمؤهل العلمي والمؤهلات الإضافية والجزاءات خلال الخمس سنوات الأخيرة إن وجدت، والتدرج الوظيفي، وكذا الإجازات بدون مرتب والإعارات، والندب إن وجدت.

كما تتضمن الطلبات شهادة الخبرة النوعية والزمنية للوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم، الدورات التدريبية ونوعها ومدتها ومكانها،العلاوات التشجيعية، خطابات الشكر والتقدير، وبيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها مدعما بالمستندات المعتمدة والمؤيدة لذلك، وكذلك الخطط والبرامج التي يقترحها لتطوير العمل في مجال الوظيفة المتقدم لشغلها لتحسين أدائها ورفع كفاءتها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته

ومن المقرر أن تجري اللجنة مقابلاتها بالمتقدمين المستوفين لشروط المسابقة، بعد الانتهاء من تسلم الطلبات نهاية الشهر الجاري.

صدى البلد

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق