«الإدارية العليا» تستأنف نظر طعن الحكومة على رفع بدل العدوى للأطباء

136
0

تستأنف المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم السبت، نظر الطعن المقام من هيئة قضايا الدولة بالنيابة عن الحكومة والخاص برفع بدل العدوى للأطباء.

كانت الدائرة الثامنة موضوع، بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، برئاسة المستشار حسن عبد الحميد البرعي نائب رئيس المجلس قررت بجلسة 8 يونيو الماضي التنحي عن نظر الطعن المقام من هيئة قضايا الدولة لإلغاء الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، برفع بدل العدوى للأطباء لاستشعار الحرج مع إعادة المرافعة في نفس الجلسة بعدما تقدم المحامي خالد علي بطلب لرد هيئة المحكمة عن نظر الدعوى.

وقضت الدائرة 15 من البدلات بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، في 28 نوفمبر 2015، برئاسة المستشار سعيد النادي، بقبول الدعوى المقامة من الدكتور محمد خيري عبد الدايم، نقيب الأطباء السابق، مطالبًا خلالها بوقف تنفيذ وإلغاء القرار السلبي بالامتناع عن زيادة بدل العدوى الذي يحصل عليه الأطباء على مستوى الجمهورية ليصبح 1000 جنيه، اعتبارًا من تاريخ إقامة الدعوى مع ما يترتب على ذلك من أثار وفروق مالية.

بوابة فيتو

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق