أمير الكويت ورئيس الوزراء يستقبلان “عاشور” ونقباء المحامين العرب

138
0

استقبل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، رئيس اتحاد المحامين العرب ونقيب المحامين، سامح عاشور، ونقباء جمعيات المحامين العرب، في حضور وزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة فالح عبدالله العزب، وذلك اليوم الثلاثاء.

وفي ذات السياق، استقبل رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، “عاشور” ونقباء المحامين العرب، على هامش اجتماع المكتب الدائم للاتحاد والذي انعقد في الكويت خلال الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر الجاري، ونظمته جمعية المحامين الكويتية برعاية رئيس الوزراء.

حضر اللقاء، وزير العدل الكويتي، ورئيس ديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخة اعتماد خالد الأحمد الصباح.

جدير بالذكر، أن “عاشور” حيا أمير الكويت صباح أحمد الجابر الصباح، مشيرا إلى أن الكويت قدمت نموذجا للوساطة والوسطية حتى أصبحت “عاصمة الوساطة والوسطية العربية”.

وأشار “عاشور” خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية للمكتب الدائم للمحامين العرب، السبت الماضي، إلى أن الكويت قدمت نموذج عربي ديمقراطي غير مسبوق في دقته وتناميه، يقدم للعالم نموذج محترم للعرب يستطيع أن يواجه مشاكله بطريقة ديمقراطية، حكومة تقال وبرلمان منتخب، من أجل مصلحة الوطن والأمة العربية.

وأشاد رئيس اتحاد المحامين العرب، بمقولة أمير الكويت السابق جابر الأحمد الصباح، بأن بلاده ستكون آخر دولة في العالم تعترف بإسرائيل أو تطبع معها، مضيفا: “إلى الآن الكويت لم تقدم أي بادرة، أو تهرول مع من هرول نحو إسرائيل من أجل أن تقيم علاقة تحت أو فوق الأرض، وحافظت على عفافها القومي في تلك القضية لتقدم نموذجا وطنيا قوميا يجب أن تحتذي به كثير من الدول التي فقدت عفافها القومي من أجل أن تهرول نحو إسرائيل”.

صوت الأمة

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق