تشكيل الأمانة العامة لهيئة قضايا الدولة

1359
0

أصدر المستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة قرارا بتشكيل الأمانة العامة برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف شحاتة نائب رئيس الهيئة.

ونص القرار الصادر رقم 184 لسنة 2017، بأن تشكل الأمانة العامة على النحو التالي، تعيين المستشار أحمد محمد أحمد البلتاجي نائب رئيس الهيئة، أمينا عاما مساعدا لشئون أبنية الهيئة، ومقراتها بالقاهرة والوجه والبحري وما يكلفه به الأمين العام من أعمال أخرى.

كما تضمن القرار المستشار أحمد ثابت إبراهيم طلبه وكيل الهيئة أمينا عاما مساعدا لشئون الإدارية والتنمية الإدارية وما يكلفه به الأمين العام من أعمال أخرى.

وتعيين المستشار سيد محمود محمد نور وكيل الهيئة، أمينا عاما مساعدا لشئون المخازن والمشتريات وما يكلفه به الأمين العام من أعمال أخرى.

وتعيين المستشار يسري سيد على مدني أمينا عاما مساعدا لشئون مقرات الهيئة بالوجه القبلي وما يكلفه به الأمين العام من أعمال أخرى.

ونصت المادة الثانية من القرار، أن لكل من المستشارين نواب رئيس الهيئة رؤساء القطاعات – كل في قطاعه – اختيار أحد المستشارين منسقا بين القطاع والأمانة العامة بالإضافة إلى عمله.

ويعمل بهذا القرار اعتبارا من السبت المقبل الموافق 14 أكتوبر الجاري، ويلغى كل ما يتعارض معه من قرارات.

فيتو

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق