6 ديسمبر محاكمة مديري الرياضة والشئون القانونية وآخرين بسوهاج

110
0

حددت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة جلسة 6 ديسمبر الجاري لمحاكمة مديري الشباب والرياضة والشئون القانونية وآخرين بمحافظة سوهاج بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة وجرائم تأديبية مؤثمة وفقًا لنصوص قانون الخدمة المدنية.

وأكد تقرير الاتهام في القضية رقم 146 لسنة 59 قضائية عليا، أن المتهمين الأربعة لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وأمانة وخالفوا القواعد والتعليمات المنصوص عليها في القانون وارتكبوا ما من شأنه المساس بمصالح الدولة المالية.

وكشفت التحقيقات أن مهندس بالإدارة الهندسية بمديرية الشباب والرياضة بسوهاج أهمل في الإشراف على عملية صيانة وتطوير مركز شباب الزهور مما ترتب عليه عدم توريد بعض المستلزمات وأستلم أعمال التطوير دون مطابقتها أو وجود فواتير أو أوامر توريد للأصناف.

ولم يراع مندوب صرف إداري لم يراع الدقة في تنفيذ ما انتهى إليه مجلس إدارة اللجنة الرياضية وتقاعس عن إخطار الشئون القانونية ضد مستأجر أرض الملاعب المفتوحة وتراخى في عرض المذكرات المقدمة من إدارة المشتريات بشأن تقاعس مستأجر أرض الملاعب بشأن سداد القيمة الإيجارية.

ووافق مدير مديرية الشباب والرياضة بسوهاج على طلب مستأجر قاعة كريستال بالاستاد الرياضي بسوهاج لتوصيل التيار الكهربائي رغم انتهاء العلاقة الإيجارية واعتراض إدارة الاستاد.

كما لم يتخذ مدير عام الشئون القانونية بديوان عام محافظة سوهاج الإجراءات اللازمة نحو استصدار أمر إداري بإخلاء قاعة كريستال بعد طلب مديرية الشباب والرياضة.

صدى البلد

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق