“العدل” تصدر كتاب لتطوير العمل بالإدرات القانونية

592
0

أصدرت اللجنة العليا لشئون الإدارات القانونية بوزارة العدل برئاسة المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، كتيبا يتضمن المستحدث في المبادئ القانونية لتطوير العمل بقطاع الإدارات القانونية.

وأكد المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، أن الوزارة تؤمن بأهمية ونزاهة الدور الذي تقوم به الإدارات القانونية، الذي أثبتت فعاليته في تقوية البنيان القانوني للإدارات، وكان له الأثر في حماية أموال الجهات المنشأة بها ومن ثم المال العام.

وأضاف فى بيان له، أنه لكى تواصل الإدارات القانونية قيامها بهذا الدور المتميز كان من الحتمي العمل على الارتقاء بالعنصر البشري الذي يعد الهدف الرئيسي لكل منشأه، مما يكون له انعكاساته الإيجابية على التنمية الاقتصادية الأمر الذي ارتأينا معه الاهتمام به، وتأهيله وإمداده بالمعرفة ومواصلة العمل على تقديم كل سبل الدعم له حتى يكون قادرا على مواكبة التحديثات.

وأوضح أنه في ظل المجهود الذي بذل في شأن تطوير العمل بقطاع الإدارات القانونية، فقد حرصت وزارة العدل على إمداد أعضاء الإدارات القانونية بالمستحدث في أهم المبادئ التي أصدرتها الأمانة العامة للجنة العليا لشئون الإدارات القانونية بوزارة العدل، والتي تعد نبراسا وعونا لهم في أداء رسالتهم السامية ولكل مشتغل بالقانون.

الوطن

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق