إحالة العاملين بمدرسة بسوهاج للنيابة الإدارية لعدم تواجدهم أثناء يوم دراسى

139
0

قرر لطفى محمد على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج إحالة كافة العاملين بمدرسة بنى عوام الابتدائية إلى النيابة الإدارية، وذلك لعدم تواجدهم بالمدرسة خلال اليوم الدارسى وتواجد عاملين فقط بالإضافة إلى تواجد التلاميذ داخل الفناء.

من جانبه قال محمد الصغير مدير إدارة دار السلام التعليمية: إنه شكل لجنة ضمت مدير التعليم الابتدائى وعضو التحرك السريك والتى انتقلت للمدرسة محل الواقعة وأثبتت صحة ما جاء بتقرير رئيس المدينة وبناء عليه تم إلغاء تكيف مدير المدرسة وإحالته وجميع العاملين للتحقيق بالشؤون القانونية بالإدارة، وتم تكليف مدير جديد للمدرسة بدلا منه وإحالة الموجهين والمتابعين طبقا للخطة الموضوعة بالمرور على المدرسة فى هذا اليوم للتحقيق بالشئون القانونية.

وأضاف الصغير أنه أصدر تعليمات مشددة بضرورة التواصل مع الإدارة من قبل المديرين عن طريق التليفون الثابت وتواصل مسئول أمن المدرسة مع مسئول أمن الإدارة وإعطاء تمام كل فترة دراسية عن أحوال المدرسة بواقع 3 مرات يوميا من أجل التأكد من سير العمل وانضباطه.

اليوم السابع

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق