fbpx
نقابة المحامين

غدا.. «جنايات المنيا» تنظر قضية محامين مغاغة.. ومجلس النقابة العامة يحضر للدفاع

يتوجه وفد من مجلس النقابة العامة للمحامين برئاسة الأستاذ مجدي سخى، – القائم بأعمال نقيب المحامين – للدفاع والحضور مع الزملاء المحامين المتهمين في القضية المعرفة إعلاميا بمحامين مغاغة، والتي تنظرها محكمة جنايات المنيا غدا الثلاثاء.

وأكد محمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة، تشكيل فريق من أعضاء مجلس النقابة العامة، وكبار المحامين، للدفاع عن الزملاء، كما أكد حضور عدد كبير من الزملاء من خارج المنيا للتضامن مع الزملاء المتهمين في القضية.

وأضاف «الكسار» إنه تم عقد لقاء مع المسشار عمر سويدان، رئيس محكمة المنيا الابتدائية، لتسهيل دخول المحامين لقاعة المحكمة، وتذليل كافة العقبات أثناء نظر القضية.

وأصدر مجلس النقابة العامة للمحامين أمس الأحد، بيانًا بشأن القضية أكد فيه أنه سلك كل الطرق والسبل لاحتواء ذلك الموقف و حله في إطار الأسرة الواحدة وقدم كل ما في وسعه، كما أكد أنه سوف يستخدم كامل حقوقه فى الدفاع عن زملائه الأبرياء.

وناشد مجلس النقابة العامة، الزملاء بالالتزام بالأصول المرعية في المحاكمات، على أن يتاح لهم الحق المكفول في الدفاع قانونًا.

جدير بالذكر أن قضية محامين مغاغة متهم فيها 20 محاميا، منسوب لهم تهم إهانة السلطة القضائية، وتعطيل مرفق عام، والتظاهر على خلفية تنظيمهم إضرابا ووقفة احتجاجية في مايو 2012 بمحكمة مغاغة الجزئية.

 

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock