إحالة «مدير مدرسة» للمحاكمة لإستيلائة على مشروع رأس المال بسوهاج

198
0

أحالت النيابة الإدارية مدير مدرسة دار السلام الثانوية الزراعية بسوهاج ووكيل مشروع رأس المال الدائم بالمدرسة وعامل الخدمة المعاونة للمحكمة التأديبية العليا لاستيلاء أحدهم على المعرض المدرسي لمشروع رأس المال.

جاء فى تقرير الإتهام أن المتهمين الثلاثة خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة، وسلكوا في تصرفاتهم مسلكًا، لا يتفق والإحترام الواجب للوظيفة العامة، ولم يلتزموا بالأحكام المالية المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها.

وأشار تقرير الإتهام إلى أن “عبد الناصر ع”، وكيل مشروع رأس المال الدائم بمدرسة دار السلام الثانوية الزراعية بسوهاج، و”محمود أ”، مدير المدرسة قاما بتكليف “خالد ع”، نجل عامل الخدمات المعاونة بالمدرسة بإدارة معرض دار السلام الزراعية، رغم كونه من غير العاملين بالمدرسة، مما مكنه من الإشتراك مع والده، في التعدي على معرض المدرسة وتغيير معالمه والإستيلاء عليه.

وتبين أن “على ع”، عامل الخدمات المعاونة بالمدرسة إستولى على المعرض الخاص بمشروع رأس المال بمدرسة دار السلام الثانوية الزراعية، بمعاونة نجله “خالد” وتغيير معالمة، وتقسيمه إلى نصفين دون وجه حق.

الدستور

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق