fbpx
نقابة المحامين

عمر هريدي: هناك تراجع في دور نقابة المحامين.. وأسعى لاستكمال رسالة رجائي عطية |فيديو

قال عمر هريدي، المحامي بالنقض، إن نقابة المحامين على مدار سنواتها الماضية تراجعت في دورها، متابعًا: “الشاب خريج الحقوق خرج من الحياة النظرية إلى العملية ومن الضروري تدخل النقابة لعمل ثقل للخبرات”.

وأضاف “هريدي”، خلال لقائه مع الإعلامي حسام محيي الدين، ببرنامج “كل الكلام”، أن نقابة المحامين لا يجب أن تضع سقفًا للخدمات الصحية ولكن بسبب الموارد والإمكانيات هو ما يضع سقف، لافتًا إلى أن هناك خطوات لتطوير سقف الخدمات ولكن تظل النقابة مسؤولة عن كل محامي وأسرته.

وأوضح أنه من الضروري أن تنقي النقابة جداولها بشكل مستمر، مشيرًا إلى أن لديه مشروع لكي يحصل كل محامي وصل لسن الـ 60 على معاشًا إضافة إلى استمراره في العمل، من أجل الحفاظ على كرامة المحامي.

وأشار “عمر هريدي المحامي بالنقض” إلى أنه تواجد في مجلس نقابة المحامين للراحل رجائي عطية والذي كان لديه رسالة تنويرية إصلاحية والذي وافته المنية وهو يرتدي ثوب المحاماة أثناء الدفاع عن زملائه.

وأوضح أن رجائي عطية كان لديه رسالة لم تكتمل بعد، مؤكدًا أنه يسعى إلى استكمال هذه الرسالة وتطويرها وهو السبب وراء ترشحه على منصب نقيب المحامين، لافتًا إلى أن هناك بعض الاخفاقات أثناء الإدارة سيتم العمل على حلها، موجهًا رسالة للمحامين بأن هناك رسالة تنويرية ولديه خبرة باعتباره أمين صندوق سابق ثم وكيل المجلس وهو ما يؤهله إلى تبوأ هذا المنصب لاستكمال رسالة رجائي عطية.

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock