ادعم نقيبك: محاولة الوقيعة بين نقيب المحامين والقضاء “يائسة”

132
0

قال عبد المجيد جابر، المحامي والمتحدث الرسمي باسم حملة “ادعم نقيبك”، إن البلاغ المقدم ضد نقيب المحامين بتهمة إهانة القضاء، والمقدم من المحامي محمد عبد المجيد، سيتم حفظه لعدم أهميته وما هو إلا محاولة خبيثة للوقيعة بين جناحي العدالة، وتشويه لصورة نقيب المحامين والقضاة يعلمون كذب وتدليس مثل هذه البلاغات، مشيرًا إلى أن عاشور أكثر من وقف مع القضاة في معاركهم سواء مع جماعة الإخوان المسلمين أو غيرها، فهي محاولة يائسة من مقدم البلاغ.

وأشار في تصريح إلى “الفجر”، إلى أن كل المحاولات المستميتة للإيقاع بعاشور، ستفشل لتمسك المحامين به وحبهم وولائهم له.

واستطرد أن كل هذه البلاغات ضريبة يدفعها عاشور لإصراره على التنقية، مهما كلفه هذا من خسائر في شعبيته حفاظا على أموال النقابة، من التبديد ولضبط الجدول ولفرض هيبة وهيئة قوية لهذه المهنة في أعين المجتمع بالكامل.

وأكد أن إصرار عاشور أدى إلى دخوله في الكثير من المعارك مع الكثيرين، وأن المحامين مصممين بكافة انتماءاتهم النقابية على التنقية.

كان المحامي محمد عبد المجيد، قدم بلاغًا إلى النائب العام ضد نقيب المحامين سامح عاشور، بصفته، بعدما نشر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” مقطع فيديو يتطاول فيه نقيب المحامين على السلطة القضائية.

وأوضح البلاغ، رقم 2866 بلاغات نائب عام، أن نقيب المحامين أهان السلطة القضائية فى كلمته بافتتاح مقر نقابة شمال الجيزة.

الفجر

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق