على عبدالعال يسلم رئاسة الجمعية البرلمانية لاتحاد المتوسط لأنطونيو تايانى

98
0

سلّم الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، ورئيس الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، اليوم الأحد، رئاسة الجمعية البرلمانية للاتحاد إلى رئيس البرلمان الأوروبى أنطونيو تايانى.

جاء ذلك خلال اختتام الجلسة العامة الـ14 للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، لمناقشة “مكافحة الإرهاب فى المنطقة الأورومتوسطية”، برئاسة الدكتور على عبد العال، المنعقدة فى مقر مجلس النواب بالقاهرة.

يُذكر أن أعمال القمة الخامسة لرؤساء البرلمانات فى الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، والجلسة العامة الرابعة عشرة للجمعية، انطلقتا أمس السبت، لبحث سبل مكافحة الإرهاب فى المنطقة الأورومتوسطية، وهى الفعاليات التى يستضيفها مجلس النواب على مدار يومى السبت والأحد.

وكان الدكتور على عبد العال قد تسلم رئاسة الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط فى مايو من العام الماضى، وتمتد مدة رئاسته لها سنة كاملة، وذلك وفقا لقاعدة التناوب المعمول بها فى رئاسة الجمعية بين دول شمال البحر المتوسط وجنوبه.

اليوم السابع

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق