إجراء جديد من “المحامين” لمنع تزوير الدمغة

106
0

أصدرت نقابة المحامين فى المحلة توثيقا جديدا، لختم الدمغة قبل توزيعها للبيع، بعد تفشي ظاهرة تزويرها وبيعها بالمحاكم، ما يضر بمصالح النقابة والمحامين.

وقال عبد العزيز رأفت، أمين عام مساعد وعضو شباب الفرعية، إن النقابة خاطبت المحامي العام لنيابات شرق طنطا وجميع الجهات المعنية لتعميم ذلك القرار، ومتابعة تنفيذه ابتداء من اليوم الأحد، مناشدًا بضرورة التعاون مع النقابة للحفاظ على أموال المحامين، مؤكدا على أهمية التوجه للنقابة الفرعية لختم الدمغة بعد التأكد من صحتها وسلامتها.

كما نشر الأمين العام المساعد على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صور الدمغة المختومة والمعتد بها فى التعامل مع الجهات والخطاب الموجه إليها بذلك.

وأسند النقيب العام مهمة طباعة دمغة المحاماة لإحدى الشركات المتخصصة لدى المخابرات العامة؛ للحد من تزويرها وتزييفها، على أن يبدأ العمل بها خلال 15 يوليو المقبل في الإسكندرية ومطروح ودمياط ومحافظات القناة كمرحلة أولى، والثانية في باقي المحافظات بعد شهرين.

جريدة الدستور

 

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق