افتتاح مبنى النيابة الإدارية فى 6 أكتوبر بتكلفة 50 مليون جنيه

225
0

افتتحت هيئة النيابة الإدارية، اليوم الأحد، مبنى رئاسة الهيئة بمدينة 6 أكتوبر، على مساحة 5400 متر مربع، بإجمالى مساحة 10700 متر مربع، ويتكون من 6 طوابق، كل طابق يحتوى على 110 غرف تقريبا فى 4 أجزاء “A. B. C. D” ومسجد و8 دورات مياه، بعد إنجاز 40% من الأعمال خلال العام الأخير.

ويضم لطابق الأول مدخل كبار الزوار ومكاتب للإدارات الرئيسية، بينما الطابق الثانى به 5 صالات وغرف، والطابق الثالث به جناح رئيس هيئة النيابة الإدارية، والأمانة العامة، ومكتب فنى رئيس الهيئة طعون وتحقيقات وفحوص.

كما يحتوي الطابق الأرضى على البهو الفرعونى، ومكتبة وغرف للمستشارين والأعضاء، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى، كما تم تجهيز قاعة اجتماعات كبرى سعة 500 عضو فى الطابقين الأول والثانى، وتوجد أمامها مسلة فرعونية وقاعتى انتظار.

وقالت مصادر إن تكلفة استكمال أعمال انشاء المبنى قاربت على الـ50 مليون جنية، تم جمع معظمها بالمجهودات الذاتية من أعضاء الهيئة.

وأضاف المصدر أنه مع بداية شهر يوليو المقبل سيتم نقل جميع المكاتب إلى المقر الجديد، مشيرًا إلى أن المبنى على مقدرة لاستيعاب ذلك.

الدستور

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق