“المحامين” تعتزم شراء أرض بالعاصمة الإدارية بـ13 مليون جنيه

107
0

قال مجدى عبدالحليم، المتحدث الرسمي باسم نقابة المحامين، إن النقابة تعتزم شراء قطعة أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبلغ 13 مليون جنيه لبناء وتدشين المشروعات التى أعلن عنها سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، مشيرًا إلى أن قطعة الأرض سيتم بناء مستشفى ومول تجاري للمحامين عليها.

وأوضح عبدالحليم، فى تصريحات خاصة لـ”الدستور”، أن النقابة تعتزم اقتراض 160 مليون يورو بفائدة 1.4% تسدد على 20 عامًا، مشيرًا إلى أن النقابة من المقرر أن تضع خطتها التنفيذية لإنشاء مشروعاتها الجديدة بعد انقضاء شهر رمضان الكريم.

وأكد عبدالحليم أن القرض به فترة سماح 3 سنوات، مشددًا على أن النقابة لم تقدم ضمانات للقرض تمس أصول نقابة المحامين، قائلًا “إن المشروع سيتم إسناده لوزارة الإنتاج الحربي، ومن ثم تخصيص إدارة هذه المشروعات لشركات عالمية متخصصة”.

واستطرد عبدالحليم: “هناك لجنة مكلفة تعمل على دراسة كافة تفاصيل المشروع وكافة الالتزامات قبل التوقيع على عقد المشروع، بالإضافة إلى نية النقابة طرح مناقصة إنشاء وتأسيس مطبعة خاصة بها لطباعة المطبوعات الخاصة بها مثل الكتب والإصدارات القانونية ومجلة المحاماة لتوفير المبالغ المالية الكبيرة التي تنفقها النقابة في هذا الأمر”.

الدستور

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق