الأوقاف: دورة قانونية لـ 120 محامي بالهيئة يوليو المقبل

378
0

تُقيم هيئة الأوقاف المصرية دورة تدريبية متخصصة في الشئون القانونية لـ120 من محامي الهيئة وأخصائي الشئون القانونية بها مطلع يوليو المقبل.

وأكدت وزارة الأوقاف، أنه سيتم مخاطبة المناطق بالمستهدفين في الدورة المتخصصة، والتي سيحاضر فيها نخبة من كبار المستشارين المهتمين بشئون الأوقاف، مشيرة إلى أن هذه الدورات ستتوالى لتشمل جميع العاملين بالهيئة في مختلف التخصصات، وستكون هناك مكافآت وجوائز لكل من يجتاز هذه الدورات بنجاح، بالإضافة إلى الاستعانة بالأكثر تفوقًا في العمل القيادي، سواء بديوان عام هيئة الأوقاف، أم بمناطق الأوقاف على مستوى الجمهورية.

وأوضحت الأوقاف في بيانها أن الهيئة تستعد لعدد من الدورات في مجالات الملكية والهندسة والشئون المالية والموارد البشرية، يعلن عنها تباعًا، وستكون الدورة الأولى في الفترة من السبت الموافق 7/ 7/ 2018 م، وحتى الثلاثاء الموافق 10/ 7/ 2018م، كما ستضم الدورة بعض العاملين بالشئون القانونية وشئون الأوقاف بديوان عام الوزارة.

ونوهت الأوقاف إلى أن تلك الدورات تأتي لرفع كفاءة وتأهيل جميع العاملين بوزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف المصرية، في إطار خطة الوزارة والهيئة للتدريب والتأهيل.

فيتو

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here