إحالة مخالفات مهندسة وموظفي إدارة هندسية للنيابة الإدارية بدمياط

145
0

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، شكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من مهندسة التنظيم بالوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور إلى هيئة النيابة الإدارية.

كان أحد المواطنين قد تقدم بشكوى لحدوث تكسير لأساس منزله بعمق ٥٠ سم وبطول ٢.٥ متر بواسطة جاره، وقام بعمل محضر بذلك، وبالتحقيق من إدارة الشئون القانونية بديوان عام المحافظة في الشكوى، تبين أنها ماثلة للتحقيق أمام هيئة النيابة الإدارية بفارسكور للاختصاص، لذا صدق المحافظ على الإحالة.

كما أحال محافظ دمياط شكوى إحدى المواطنات ضد المختصين بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية بميت الخولي عبدالله إلى النيابة الإدارية بفارسكور للتحقيق والتي تتضرر فيها من استخراج ترخيص البناء رقم ٥٩ لسنة ٢٠١٧ وادعائها بوجود نزاع على الأرض المستخرج عليها الترخيص محل الدعوى القضائية رقم ٣٧٤ لسنة ٢٠١٦.

وبالعرض على المحافظ قرر إحالة الشكوى إلى هيئة النيابة الإدارية بفارسكور، لإجراء التحقيق اللازم مع المختصين بالوحدة المحلية لميت الخولي مع إيقاف الترخيص رقم ٥٩ لسنة ٢٠١٧ لحين انتهاء النيابة من تحقيقاتها.

بوابة فيتو

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق