fbpx
الهيئات القضائية

النيابة تُصرح بدفن جثث ضحايا عقار عزبة الصعايدة بإمبابة

صرحت نيابة شمال الجيزة بدفن 3 جثث أشخاص لقوا مصرعهم في حادث انهيار عقار مكون من 4 طوابق بشارع علي بسيوني من شارع المزارع بمنطقة عزبة الصعايدة في إمبابة، أمس الثلاثاء.

وفي وقت سابق، انتقل فريق من النيابة العامة، لمعاينة العقار محل الواقعة، وكلفت النيابة بسرعة وصول الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها وظروفها.

كانت قوات الحماية المدنية قد انتشلت جثة لرجل وذلك عقب انتشال لسيدة تدعى زينب عبد القوي فرج 63 سنة، بينما كانت الجثة الأولى لسيدة مسنة تدعى فتحية علي جبر، تبلغ من العمر 65 عاما.

كما أسفر انهيار العقار عن إصابة ٣ أشخاص حتى الآن؛ نقلوا إلى مستشفى إمبابة العام وهم: محمد عطية عبد الكريم 38 سنة كدمات متفرقة بالجسم ، وخالد محمد أحمد 53 سنة جرح قطعي بالقدم، وتم عمل الغرز وغادر بعد استقرار حالته؛ والمصاب الثالث يدعى رمضان محمد حسن 23 سنة، تم نقله إلى المستشفى بواسطة الأهالي إثر إصابته بجروح سطحية بالرأس والجبهة في أثناء رفع الأنقاض.

كان بلاغ ورد لضباط الحماية المدنية بانهيار عقار في منطقة عزبة الصعايدة، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية و رجال المباحث لمكان الحادث، لكشف ملابسات الحادث؛ وأسفر الحادث عن وفاة سيدتين ورجل و إصابة 3 أشخاص جري نقل جثامين المتوفين إلى مستشفى إمبابة العام تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock