fbpx
الهيئات القضائية

النيابة تكشف تفاصيل لفيديو ضرب عاطل طليقته بالإسكندرية

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالإسكندرية مفاجأة في واقعة مقطع فيديو يظهر أحد الأشخاص يعتدي على طليقته باستخدام سكين كبير الحجم، ويهددها بالقتل وسط صراخ ورعب أسرتها.

وتسبب مقطع الفيديو – تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي- في حالة من الغضب والفزع بين المواطنين في الإسكندرية، مطالبين بمعاقبة المتهم.

وتبين أن الواقعة التي تم تداولها محرر عنها المحضر رقم ٣٢٨٥٦ لسنة ٢٠٢٢ بتاريخ ٧ نوفمبر الجاري، وجرى القبض على المتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كان قسم شرطة الرمل ثان تلقى بلاغا يفيد اعتداء شخص على طليقته باستخدام سكين بعدما شل حركتها، مطالبًا إياها بالعودة إلى عصمته طمعًا في شقة الزوجية التي ألت إليها لكونها حاضنة.

انتقل ضباط القسم إلى موقع البلاغ، وجرى القبض على المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة – والذي يظهر في الفيديو- وجرى عرضه على النيابة العامة للتحقيق.

وقالت المجني عليها في التحقيقات أن المتهم كان زوجها وأنجبت منه طفل وجرى طلاقها منه بسبب سوء سلوكه وتكرار التعدي عليها وتعاطيه المخدرات.

وأضافت أنها حصلت على الشقة كونها حاضنة إلا أن المتهم هددها وطالبها بالرجوع إلى عصمته طمعًا في الشقة، مشيرة إلى أنه دائم التعدي عليها لإرغامها على العودة إليه.

وسلمت المجني عليها للنيابة العامة قرص صلب “فلاشة” بها مقطع، يظهر فيه طليقها أثناء التعدي عليها بعد بشل حركتها بواسطة قدميه وينهال عليها بالضرب باستخدام سكين كبيرة الحجم وسط صراخ أسرتها.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وأنه هو صاحب مقطع الفيديو، وأنه كان يتعدى على طليقته لإرغامها على العودة إلى عصمته مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه يتعاطى المواد المخدرة.

ووجهت النيابة العامة للمتهم له تهمة الضرب العمد، وتعاطى المخدرات، وحيازة سلاح ابيض، فيما قررت التحفظ على مقطع الفيديو وارفاق نسخة منه بالتحقيقات، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وقرر المستشار محمود عوف، المحامي العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية، حبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وتم التجديد له 15 يومًا.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock