fbpx
الهيئات القضائية

النائب العام الأسبق: قرار الرئيس بإطلاق اسمى على المحور الجديد تقدير لكل قاض مصرى

قال المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق تم إبلاغى ظهرا من المستشار عمر مروان وزير العدل، هذا النبأ الطيب بإطلاق اسمى على أحد محاور منطقة المقطم وحمل لى السرور وفرحة بهذا القرار .

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج يحدث في مصر: سعيد جدا وافتخر بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإطلاق اسمى على المحور الجديد وهو تقدير من الرئيس السيسي للسلطة القضائية وهو يقدر القضاء ويقدر استقلاله، وهو تقدير لكل قاضى في مصر وليس لعبد المجيد محمود فقط.

وتابع: أشكر سيادة الرئيس السيسي على هذا التكريم العظيم، الموجه إلى كل عضو نيابة وقضاء في مصر، وهو ما يدل على حرص الرئيس على تكريم القضاء في كل المناسبات، مضيفا نعيش اليوم تحت راية نظام يحترم القضاء، بعكس ما كان يحدث في أيام حكم جماعة الإخوان الإرهابية التي حاصرت المحكمة الدستورية.

وفى نفس السياق قال في مداخلة ببرنامج صالة التحرير مع الإعلامية عزة مصطفى تلقيت اتصالا من وزير العدل، وأبلغني أن الرئيس السيسي أمر بإطلاق اسمي على أحد المحاور الجديدة، وطلبت منه نقل التقدير والاحترام لسيادة الرئيس»، مشيرا إلى أن كافة المسؤولين في دائرة القضاء تلقوا الخبر بتقدير كبير.

وواصل «أحيي كافة رجال القضاء وأعضاء النيابة العامة، ومعالي وزير العدل»، معلقا «لم أتوقع هذا التكريم، رؤية الرئيس سباقة دائما».

ووافق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على إطلاق اسم المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق، على المحور الجديد الجاري تنفيذه شمال شارع 9 بمنطقة المقطم، لتنفيذ المحاور المرورية التي تنقل الحركة المرورية من شرق القاهرة إلى غربها: تكريما لرمز قضائي كبير عن رحلة عطائه القضائية المميزة.

 

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock