fbpx
الهيئات القضائية

“سيبوني أتشاهد”.. قرار جديد من النيابة بشأن سيدة بورسعيد المقتولة على يد ابنتها

صرحت جهات التحقيق بمحافظة بورسعيد، صباح اليوم السبت، بدفن جثة سيدة بورسعيد داليا سمير الحوشي، عاملة بمستشفى بورفؤاد العام، والتي اتهمت ابنتها وصديقها – جارها – بقتلها داخل منزلها في مساكن الفيروز نطاق مدينة بورفؤاد، وذلك عقب انتهاء تحقيقات النيابة في الواقعة.

وعاينت النيابة مسرح الجريمة واستمعت لشهود العيان وتحفظت على أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة، واستدعت الطب الشرعي لتشريح الجثمان.

وكان اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغًا بحادث مقتل السيدة داليا سمير الحوشي عاملة بمستشفى بورفؤاد، وذلك داخل منزلها بحي الفيروز، وباشرت الجهات الرسمية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابساتها.

وكشف مصدر أمني تفاصيل صادمة في الواقعة بعثور رجال مباحث بورسعيد على “تيشرت” بموقع الحادث تبين من سؤال الأطفال أبناء المجني عليها أنه لجار لهم، فجرى ضبطه، وخلال سؤال ابنتها التي تبلغ من العمر 20 عامًا شك الفريق الأمني في حديثها، ومحاولاتها والجاني الثاني في إقناعهم بأن الواقعة سرقة وأن لص قتلها، فجرى سؤال كلًا منها منفردًا، وتوصل إلى أن الأسباب الأولية للواقعة تكشف تورطهما في جريمة القتل، واعترف المتهم خلال سؤاله بارتكاب الجريمة بالمشاركة مع صديقته – أبنة القتيلة – وذلك بعدما دخلت المنزل ووجدتهما بالداخل وحدهما.

وأكد المصدر أن ابنة المجني عليها وصديقها (جارها) اعترفا خلال التحقيقات أنهما أنهيا حياتها، وقالا إنه خلال تنفيذهما الجريمة طلبت المجني عليها منهما الرحمة قائلة: “سبيوني أتشاهد” ونطقت بالشهادة 3 مرات، فرد المتهم صديق ابنتها قائلًا: “كفاية عليكي كدة”، وقام بضربها ضربة أودت بحياتها”، كما قامت ابنتها بصب المياه الساخنة عليها للتأكد من مصرعها، وحاولا إعداد “شيكارة” لإخفاء الجثة، إلا أن أمرهما قد انكشف.

 

مصدر الخبر | موقع مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock