المتحدث باسم النواب يتحدث عن موعد عودة بث جلسات البرلمان

68
0

قال المتحدث باسم مجلس النواب صلاح حسب الله، مساء السبت، إن المجلس الحالي كان وليد مرحلة تاريخية صعبة ومفصلية في مصر؛ مما جعله يعمل بشكل دؤوب من أجل الحياة التشريعية في مصر ومختلف المجالات التي تهم المواطن.

وأضاف «حسب الله» في تصريح لبرنامج «الحياة في مصر» على فضائية «الحياة»، أن البرلمان حاليا في أجازة ولكنه يعمل بشكل دوري لتقديم الخدمات للمواطنين، موضحا أن غياب المحليات جعل من دور النائب في الأجازات بشكل مستمر ودوري هو تقديم الخدمات في ظل ما كان يجب أن تقدمه المحليات.

وأوضح أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، يؤمن بضرورة التعاون بين الحكومة ومجلس النواب، مؤكدا أن هدف المجلس هو العبور بمصر من هذه المرحلة، وأعتقد أنه يتماشي مع بيان الحكومة.

وناشد المتحدث، «مدبولي» بأن يتابع أداء الوزراء مع أعضاء مجلس النواب، لافتا إلى أن التعاون والتنسيق والتفاعل بين مؤسسات الدولة سيكون هو شعار المرحلة المقبلة.

وتوقع «حسب الله» عودة البث المباشر لجلسات مجلس النواب في القريب العاجل، كاشفا عن مشاورات ومباحثات تتم حاليا من أجل العمل على إعادة بث جلسات المجلس على الهواء مباشرة.

المصري اليوم

Share on FacebookEmail this to someoneShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInPin on PinterestPrint this page

اترك تعليق