بالصور كلية الحقوق جامعة فاروس تحتفل بتخرج دفعة 2018

1717
0

إحتفلت كلية الحقوق جامعة فاروس بالإسكندرية بتخريج دفعة 2018 من أبناء الكلية وذلك بقاعة هيلتون جرين بلازا بالإسكندرية فى يوم الثلاثاء الموافق 17/9/2018 ـ وذلك بحضور كل من:
الأستاذ الدكتور/ محمود محي الدين ـ رئيس جامعة فاروس بالإسكندرية.
الأستاذة الدكتورة/ نورهان فناكي ـ نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.
الأستاذ الدكتور/ محمد هلال ـ نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمى.
الأستاذ الدكتور/همام محمد محمود زهران ـ عميد كلية الحقوق جامعة فاروس بالإسكندرية.
الأستاذ الدكتور/ وليد حسن فهمى ـ وكيل كلية الحقوق جامعة فاروس لشؤون التعليم والطلاب.
الأستاذ الدكتور/ أحمد سمير ناصر/ رئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق جامعة فاروس بالإسكندرية.
ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.والسادة أولياء أمور الخريجين دفعة 2018.
وقد بدأ الحفل بكلمة السيد الأستاذ الدكتور/ محمود محي الدين ـ رئيس الجامعة ، رحب فيها بالسادة الحضور، وهنئ فيها الخريجين بتخرجهم، وتمنى لهم التوفيق فى حياتهم العملية.
ثم تلى ذلك كلمة السيد الأستاذ الدكتور / همام زهران ـ عميد كلية الحقوق جامعة فاروس ، ألقاها نيابة عن سيادته، الدكتور / أبوبكر إبراهيم سرحان ـ مدرس قانون المرافعات المساعد بالكلية ، حيث رحب فيها بالسادة الحضور، ونقل فيها تهنئة السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، لخريجى الكلية، بتخرجهم، والتوفيق فى حياتهم العملية، ودعوتهم إلى إستكمال دراساتهم العليا والمتخصصة فى كافة فروع القانون المختلفة.
جدير بالذكر أن هذه الدفعة قد حظيت بما لم يحظى به مثيلاتها من خريجى كليات الحقوق الأخرى، حيث أن خريجى هذه الدفعة قد تلقوا تدريبا عمليا فى هيئة قضايا الدولة وهم لا يزالون طلابا فى الفرقة الثالثة بالكلية ، تنفيذ للبروتوكول الموقع بين هيئة قضايا الدولة وبين كلية الحقوق جامعة فاروس بالإسكندرية.
وقد شرف الحفل بالحضور معالى المستشار/ محمد عثمان ـ نقيب محامين القاهرة ـ حيث كان نجل سيادته الأستاذ/ مهاب محمد عثمان ، من بين خريجى دفعة2018 بالكلية.
وقد أدى الخريجين القسم الخاص بخريجى الكلية ((أقسم بالله العظيم، أن أقوم بأعمال المهنه بالعدل والأمانة والإستقلال، وأن أحافظ على تقاليد المهنه وقيمها، وأن أكون مخلصا لوطني ما حييت، وأن أكون سفيرا مشرفاً لكُليتي، وأن أحترم الدستور والقانون ))،
وقد أحيا حفل التخرج الفنان ساموزين، وشهد الحفل تفاعلا كبيرا، وسعادة كبيرة من جانب الخريجين، وأولياء أمورهم، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة بالكلية.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here