fbpx
كليات الحقوق

حصاد جامعة حلوان 2022.. توقيع بروتوكولات تعاون مع نقابة المحامين وجهاز حماية المستهلك

شهد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، توقيع عدد من برتوكولات التعاون المشترك بين الجامعة وعدد من الجامعات والهيئات والمؤسسات من أجل تعزيز التعاون المتبادل، كان منها توقيع برتوكول تعاون مشترك بين المعهد القومي للملكية الفكرية جامعة حلوان ونقابة المحامين.
ووفقا للبرتوكول الموقع يتم تقديم الدورات التخصصية وبرامج الدراسات العليا المتخصصة في كافة فروع الملكية الفكرية للمحامين لإتاحة المجال أمامهم في إنماء معارفهم وخبراتهم بقضايا ومشكلات حماية واستغلال حقوق الملكية الفكرية من المنظور القانوني والاقتصادي.

كذلك توقيع برتوكول تعاون مشترك بين جامعة حلوان وجهاز حماية المستهلك ، حيث تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الجانبين للدعم في كافة المجالات.

كما تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع الهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية لتعزيز التعاون بين الجانبين للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الهيئة، حيث يتضمن البرتوكول العمل على تقديم واتاحة المنصة الرقمية للتشريعات والأحكام المصرية، وكذلك خدمة موسوعة التشريعات والاحكام المصرية والابلكيش موبيل لمدة ثلاث سنوات لأعضاء هيئة التدريس، بالاضافة الى المنصة الفقهية التى تتضمن احدث الرسائل العلمية فى المجال القانونى والمساهمة فى انشاء مكتبة رقمية بكلية الحقوق.

كذلك توقيع برتوكول تعاون مشترك بين الجامعة وجامعة النيل الأهلية بهدف تطوير التعاون الأكاديمي والبحثى وتعزيز التفاهم المتبادل بين الطرفين، التعاون الشامل في المجالات الأكاديمية والبحثية ذات الإهتمام المشترك وتبادل أعضاء هيئه التدريس والهيئة المعاونة، تبادل الخبراء والمختصين في شتى المجالات، البرامج الأكاديمية، البحوث والرسائل العلمية ومشاريع تطوير التعليم، المشروعات البحثية المشتركة.

ولتعزيز الشراكة العلمية والبحثية تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة حلوان وجامعة الجلالة الأهلية ويهدف البروتوكول إلى تطوير التعاون الأكاديمي والبحثى وتعزيز التفاهم المتبادل بين الطرفين، تطوير التعاون الشامل في المجالات الأكاديمية والبحثية ذات الإهتمام المشترك فى مجالات تبادل أعضاء هيئه التدريس والهيئه المعاونه، وتبادل الخبراء والمختصين في شتى المجالات، البرامج الأكاديمية المشتركة (المرحلة الجامعية الاولى – مرحلة الدراسات العليا).
والبحوث والرسائل العلمية ومشاريع تطوير التعليم، وكذلك المشروعات البحثية المشتركة، وتقديم الخبرة الإستشاريه في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى البرامج والدورات التدريبيه (التخطيط – التنفيذ- المشاركة)، وإقامه وتنظيم والمشاركه في المؤتمرات والندوات وحلقات النقاش العلمية.
يأتي توقيع البروتوكول بين الجانبين من أجل إتاحة تعليم متميز من خلال تقديم برامج تعليمية متطورة تلبي متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، وأكد عاشور أهمية البروتوكول الموقع، والذي يتطلب تعزيز الشراكة العلمية والبحثية بين الجامعتين، مايسهم بشكل فعال فى دعم التعاون بين الطرفين باعتباره فرصة لتبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس، وكذلك توفير تعليم ذو جودة عالية للطلاب مما يسهم فى خلق بيئة تعليمية متميزة.

 

مصدر الخبر | موقع البوابة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock