طالب بحقوق أسيوط يحاول الانتحار لاستنفاذه عدد سنوات الرسوب

39
0

شهد المبنى الإداري بجامعة أسيوط، حالة من الارتباك الشديد عقب إلقاء طالب بكلية الحقوق نفسه من الدور الثالث محاول الانتحار؛ لاستنفاذه عدد سنوات الرسوب؛ ما أسفرعن إصابته بإصابات خطيرة، وتم نقل الطالب المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي وتولت النيابة التحقيق.

كان الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، تلقى بلاغا من ناصر دويني مدير إدارة الأمن الجامعي بالجامعة، يفيد بإلقاء الطالب أحمد محمد حسن الطالب بالفرقة الأولى بكلية الحقوق، نفسه من الدور الثالث بالمبنى الإداري في محاولة للانتحار؛ ما نتج عنه إصابته بإصابات خطيرة تملثت كسور في الحوض والأطراف.

وانتقل رئيس الجامعة يرافقه الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وتم نقل الطالب إلى قسم العظام بالمستشفى، وإخطار قسم أول أسيوط، وكشفت تحريات المقدم محمد عطية رئيس مباحث قسم أول أن الطالب اكتشف استفاذه عدد سنوات الرسوب بكلية الحقوق، وتوجه إلى شؤون الطلاب المركزية بالمبنى الإداري للجامعة للحصول على موافقة باستمراره بالكلية إلا أن الجامعة رفضت وطلبت منه تحويل أوراقه إلى كلية أخرى.

وذكرت التحريات، أن الطالب أُصيب بحالة نفسية أسفرت عن محاولته الانتحار؛ فتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بسؤال الطالب المصاب عقب تحسن حالته وسؤال مسؤولي الأمن بالمبنى الإداري وشؤون الطلاب.

الوطن

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here