fbpx
الهيئات القضائية

تُشبه «الحيَّة».. النيابة العامة: ابنة مشرفة عمال بورسعيد قتلتها بدم بارد

قال وكيل النائب العام خلال مرافعته في قضية مقتل مشرفة عمال بورسعيد على يد ابنتها وعشيقها: “القاتلة حية بئس ما باعت وبئس ما اشترت”.

وتابع وكيل النائب العام فى بورسعيد بصوت قوى أجش هز قاعة المحكمة ” القاتلة ذات العشرين كانت على علاقة آثمة مع القاتل ذو الخمس عشر عام, وحتى لا يكشف أمرهما بعد ما تأكدت الام بأن ابنتها تمارس الجنس والشذوذ مع القاتل الطفل”.

وتابع: “القاتلة خائنة لعائلتها فهى مثل الحية التي التفت حول رقبة أمها لقتلها ، وحضرت ماء مغلي للسكب على جسد والدتها”.

تفاصيل اللحظات الأخيرة
وتابع: “الأم في لحظاتها الأخيرة ، كانت ترى عشيق ابنتها يضربها بخشبه بها مسامير على رأسها، ونجلتها تحضر مياه ساخنة وتحضر السكينة لقتل والدتها، فكانت تلفظ أنفاسها الأخيرة وقلبها ينفطر وينزف حزنا على ابنتها التي أضاعت عمرها عليها وهى خسيسة وجاحدة وضد الإنسانية وقررت أن تقتل أمها بذلك الشىء الموجع لمجرد أن الأم نصحت ابنتها ورفضت العلاقة الاثمة بعد ما اكتشفت العلاقة بين ابنتها وبين المتهم الثاني”.

النيابة العامة: . حتى الحيوانات لا تستطيع قتل والدتها بذلك الشىء البشع
وأضاف: “لم تنجح السكينة في قتل الضحية؛ فقامت القاتلة بإحضار كأس زجاجي وقام القاتل بكسره ونحر والدة القتيلة الضحية بزجاج الكأس.. حتى الحيوانات لا تستطيع قتل والدتها بذلك الشىء البشع”.

إحالة قاتلة والدتها في بورسعيد إلى المفتي

كانت هيئة محكمة جنايات بورسعيد أحالت برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، أمس السبت حكمها على نورهان خليل قاتلة والدتها داليا الحوشي إلى فضيلة مفتى الديار المصرية

وحددت هيئة محكمة جنايات بورسعيد جلسة ١٨ فبراير المقبل للنطق بالحكم فى القضية عقب ورود رأى فضيلة مفتي الديار المصرية

كانت محكمة جنايات بورسعيد نظرت قضية مقتل داليا الحوشي مشرفة عمال بورسعيد على يد نجلتها بالتعاون مع جارها عشيقها الطفل اليوم السبت .

واستمعت هيئة محكمة جنايات بورسعيد إلى مرافعة النيابة العامة والتى اسردت كافة تفاصيل القضية وشملت مرافعتها كافة أدلة الثبوت و الاتهام والاعتراف التفصيلي المتهمان.

 

محامية الدفاع: المتهمة وقعت تحت تأثير المتهم الثاني
كما استمعت هيئة محكمة جنايات بورسعيد الي مرافعة المستشارة هايدى فضالي للدفاع عن المتهمة نورهان خليل نجلة مشرفة عمال بورسعيد وحاولت الدفع بوقوع المتهمة تحت التأثير للمتهم الثانى

وطالبت دفاع المتهمة هيئة المحكمة بعدم السماح لمحامى أشقاء المجنى عليها مشرفة عمال بورسعيد بالحضور كونهم مدعين بالحق المدنى .

واستمعت هيئة محكمة جنايات بورسعيد لطلبات محامى المجنى عليها و الذي طالب المحكمة بالتصدي لافلات المتهم الثانى فى القضية من العقاب بدعوى حداثة السن ودفعهم بوجود قضية إثبات نسب للمتهم ومطالبتهم بإجراء تحليل DNA لإثبات صحة نسبه وكذا تاريخ زوج الام من الاب المنسوب إليه الطفل .

 

مصدر الخبر | موقع صدى البلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock