fbpx
الهيئات القضائية

موكا حجازي «فتاة التيك توك» خلف القضبان من عام ونصف.. و«النقض» تؤجل الطعن على حبسها

أجلت محكمة النقض، اليوم السبت، أولى جلسات طعن «موكا حجازي» الشهيرة بـ«فتاة تيك توك» على حكم حبسها عامين بتهمة خدش الحياء العام، إلى 11 فبراير المقبل، لاستكمال نظر القضية.

موكا حجازي خلف القضبان منذ عام ونصف
في يوليو 2021، ضبطت الشرطة «حجازي» على خلفية ممارستها أعمالًا منافية للآداب والتحريض على الفسق والفجور، وقضت الفتاة خلف القبضان نحو عام ونصف العام.

ودلت تحقيقات النيابة العامة على أن الفتاة أطلقت حسابًا على «تيك توك» وربطته بحسابها على «إنستجرام» وأنشأت قناتها على «اليوتيوب» لنشر فيديوهات بمساعدة آخرين، إذ اعترفت إن غرضها من إنشاء الصفحات سالفة الذكر هو جلب مزيد من المتابعين والمشاهدات، واستثمار ذلك في جلب معلنين وتحقيق أرباح مالية من وراء ذلك؛ لعدم وجود مصدر دخل ثابت لها.

وأوضحت أن شابا يُدعى «م» ساعدها في عمل تلك الصفحات، واقترح عليها بعض الفيديوهات والأفكار؛ لتصويرها، وكان يشاركها بتصوير تلك المقاطع، ونشرها على «تيك توك» و«يوتيوب» و«إنستجرام»، وكان يتولى التنسيق فيما يخص الإعلانات الخاصة بالمحال التجارية.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة مارست علاقات غير شرعية مع عدد من الشباب، بعضها بمقابل وأخرى بدون مقابل، وتحفظت جهات التحقيق على مقاطع فيديو للمتهمة، تثبت تورطها في نشر محتوى خادش للحياء ومخالف لمعايير وقيم المجتمع، وعرضتها على لجنة فنية لفحصها، وكتابة تقرير وافً عنها.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock