fbpx
أخبار وزارة العدل

“العدل” تخاطب الاستاذ رجائي عطية بشأن “القيد في السجل الإلكتروني للتقاضي أمام المحاكم الاقتصادية”

خاطب المستشار أحمد خيري، مساعد وزير العدل لشئون المحاكم ،  الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، وذلك  لمخاطبة السادة المحامين المقيدين بالنقابة لسرعة اتخاذ إجراءات القيد في السجل الإلكتروني للتقاضي أمام المحاكم الاقتصادية، عبر الرابط

https://elec.eecourts.gov.eg

وجاء نص الخطاب كالآتي:

السيد الأستاذ/ رجائي عطية

نقيب المحامين

تحية طيبة وبعد،،،

بمناسبة صدور القانون رقم 146 لسنة 2019 بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية الصادر بالقانون رقم 120 لسنة 2008، وما تضمنته المادة 17 من التزام المخاطبون بأحكام هذا القانون، ومنهم الشركات المحلية والأجنبية، أو أحد الأشخاص الاعتبارية الخاصة، بتحديد عنوان الكتروني مختار، يتم إعلان الدعوى من خلاله وعليه……. على أن ينشأ بالمحاكم الاقتصادية سجل الكتروني موحد يخصص لقيد العنوان الإلكتروني المختار ومنه البريد الإلكتروني.

نفيد سيادتكم أنه قد صدر قرار معالي المستشار الجليل وزير العدل رقم 8548 لسنة 2020 بتنظيم القيد في السجل الإلكتروني للتقاضي أمام المحاكم الاقتصادية، كما صدر المنشور الفني رقم 2 بتاريخ 19 / 1 / 2021، إلى مكاتب الشهر العقاري لتوجيه مكاتب الشهر العقاري لتنفيذ شروط القيد في السجل الإلكتروني (مرفق).

لذا نأمل اتخاذ ما ترونه مناسبًا نحو مخاطبة المحامين المقيدين بنقابتكم الموقرة لسرعة اتخاذ إجراءات القيد في السجل الإلكتروني المشار إليه من خلال الموقع المخصص لهذا الغرض.

https://elec.eecourts.gov.eg

وفي حالة وجود أي استفسار يرجى التواصل مع المستشار / محمد شمروخ على الهاتف رقم 01225194993

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام،،،

القاضي

أحمد خيري

مساعد وزير العدل لشئون المحاكم المتخصصة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock