fbpx
نقابة المحامين

نقيب المحامين يعلن ترتيبات إطلاق «معهد المحاماة أون لاين» (تفاصيل)

أكد عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، أن هناك ترتيبات لإطلاق معهد المحاماة «أون لاين»، وطرح نظام برمجي للمحامي يرسل من خلاله كافة أوراقه عبر الانترنت، ويتم التجديد في النقابة الفرعية، جاء ذلك خلال إجتماع النقيب مع مديري إدارات النقابة العام للمحامين، لبحث ما تم إنجازه إداريًا، والتشاور حول متطلبات العمل بما يضمن حسن سيره.

وأضاف «علام»، خلال اجتماعه مع مديري إدارات النقابة العامة، على ضرورة عقد دورات بالتناوب لموظفي النقابات الفرعية لتدريبهم على كيفية التعامل مع النظم الإلكترونية.

وتابع نقيب المحامين، أنه من أهداف الميكنة تخفيف الضغط على النقابة العامة، وكذلك من أهداف تفتيت المركزية منح فرصة لكافة النقابات الفرعية للقيام بدورها، وتشغيل موظفيها والقيام بدور فاعل يحسن من الخدمات.

يذكر أن نقيب المحامين، عقد أكثر من اجتماع مع مديري إدارات النقابة العامة، وذلك للوقوف على حسين سير العمل بأركان النقابة وإداراتها المختلفة، وتقديم خدمة مميزة للمحامين، وللاستماع إلى مقترحاتهم، وما قد يعترضهم من مشكلات والعمل على حلها.

من جانبه أكد عبدالمجيد هارون، أمين صندوق النقابة، على أهمية التواصل مع مديري الإدارات، للاستماع إلى مقترحاتهم لتحسين العمل، والوقوف على أية مشاكل قد تعوق العملية الإدارية بالنقابة، مشيدًا بدور النقيب العام في الحرص على متابعة العمل بنفسه، والتواصل المباشر مع مديري الإدارات والاستماع إليهم.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock