fbpx
الهيئات القضائية

النيابة تأمر بحبس المتهم بقتل زوجته بإلقائها من النافذة فى كرداسة بسبب خلافات أسرية

قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس المتهم بقتل زوجته بإلقائها من النافذة فى كرداسة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات أسرية، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من أفراد أسرة ربة منزل لقيت مصرعها نتيجة سقوطها من الطابق الرابع في كرداسة، وذكروا أن زوج المجني عليها وراء التسبب في مصرعها، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات أسرية، ما أدى إلى دفعها من النافذة لتلقى مصرعها في الحال، متأثرة بالإصابات التي لحقت بها من كسور ونزيف.

وعاين رجال المباحث مكان الحادث، وتم مناظرة الجثة ونقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي قررت تشريحها، والتصريح بدفنها، وباشرت التحقيق.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل لاتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية في كرداسة، وكشفت التحريات أن المتهم تسبب في سقوطها من نافذة الشقة بالطابق الرابع.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل في كرداسة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن المجني عليها سقطت من الطابق الرابع، مما أدى إلى مصرعها في الحال.

وتوصلت تحريات رجال المباحث أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، حيث ألقاها من النافذة، نتيجة خلافات أسرية، وتم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

 

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock