fbpx
أخبار وزارة العدل

وزير العدل: نشر المزيد من سيارات الشهر العقاري المتنقلة للتيسير على المواطنين

قال المستشار عمر مروان، وزير العدل، إن السيارات المتنقلة والتابعة لوزارة العدل ما هي إلا لدعم المكاتب التي بها كثافة كبيرة من المواطنين لتيسير الخدمة، أو الأماكن الخالية والنائية.

جاء ذلك خلال افتتاحه 3 فروع جديدة للشهر العقاري في الإسكندرية، اليوم السبت، وهي فرع توثيق جرين بلازا بسموحة، وفرع توثيق رويال بلازا بالمنتزه، وفرع توثيق المنتزه، يرافقه كل من: اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والمستشار أشرف حجازي مساعد وزير العدل للشهر العقاري، والمستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لأبنية المحاكم.

وأضاف الوزير أن مكاتب الشهر العقاري الجديدة في الإسكندرية ستبدأ العمل كفترة مسائية، وذلك تيسيرًا على المواطنين وخاصة ممن يعملون صباحًا وتمنعهم ظروف عملهم من التعامل مع مكاتب الشهر العقاري.

وأشار إلى أن المواطن الذي يثبت بأنه مريض بشهادة طبية حكومية تؤكد أن حالته الصحية تمنعه من التوجه لمكتب الشهر العقاري، يجرى التعامل معه فورًا بالذهاب إليه في منزله وعمل ما يريده من أوراق وطلبات التوثيق.

ووجه وزير العدل القائمين على مكاتب الشهر العقاري بحسن معاملة المواطنين، موضحا ضرورة الاستمرار في المتابعة لإنجاز المعاملات المقدمة للمواطنين في أقل وقت ممكن.

 

مصدر الخبر | موقع بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock