أهم الأخبار

“العدل” تنتهي من ترميم 58 محكمة و6 مكاتب شهر عقاري

0

قالت مصادر بوزارة العدل إن الوزارة بقيادة المستشار حسام عبد الرحيم، وضعت استراتيجية لترميم وتطوير أبنية المحاكم بأحدث وسائل التكنولوجيا، وتم إعادة إنشاء المحكمتين الجزئيتين بالمنيا بعد أن تعرضوا للحرق خلال ثورة يناير، حيث تم هدم أكثر من 11 محكمة لإعادة ترميمهم من جديد.
وذكرت المصادر، في تصريحات لـ”البوابة نيوز”، أن الفترة الماضية شهدت ترميم أكثر من 58 محكمة، من بينها 6 مكاتب شهر عقاري، وأن الوزارة تعكف علي الانتهاء من أعمال الترميم بمجمع محاكم الجلاء ومحكمة الأسرة في “زنانيري” ومجمع محاكم حلوان، على وشك الانتهاء، وسيتم افتتاحها قريبا.

البوابة نيوز

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك