fbpx
نقابة المحامين

نقيب المحامين يفتتح المعرض السنوي للكتب والموسوعات القانونية

افتتح الأستاذ عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم السبت، المعرض السنوي للكتب والموسوعات القانونية، الذي تنظمه وتشرف عليه لجنة الفكر القانوني برئاسة الأستاذ محمد راضي مسعود، عضو المجلس، ولجنة الشباب، برئاسة الأستاذ محمد عبد الوهاب عضو المجلس، وبرعاية نقيب المحامين الأستاذ عبدالحليم علام.

وتفقد نقيب المحامين المعرض عقب الافتتاح، وتحدث مع أصحاب دور النشر والتوزيع عن أسعار الكتب والموسوعات القانونية، مشددًا عليهم بضرورة أن يستفيد كل السادة المحامين من الخصومات المقدمة على الكتب والموسوعات، إلى جانب ما يوفره المعرض من مستلزمات مكتب المحامي.

وفي نهاية جولته بالمعرض، طلب سيادته من مسئولين دور النشر والتوزيع بعقد اجتماع معهم اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، للحديث عن أسعار الكتب والخدمات التي يقدمها المعرض للسادة المحامين.

ومن جانبه قال الأستاذ محمد راضي مسعود عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الفكر القانوني، إن المعرض سيستمر حتى 15 مارس المقبل، وتعرض فيه العديد من الموسوعات والكتب القانونية، لعمالقة القانون بمصر، من خلال 15 داراً من كبرى دور النشر والتوزيع، وبخصومات خاصة للسادة المحامين بمناسبة الافتتاح.

وتابع:« المعرض فرصة حقيقية للسادة المحامين في الحصول على أمهات الكتب بأسعار مناسبة للجميع، منوها إلى أن المعرض يفتح أبوابه يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً».

ومن جانبه أكد الأستاذ محمد عبد الوهاب، عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الشباب، أن تنظيم المعرض بمقر النقابة العامة يأتي من منطلق حرص نقابة المحامين ولجانها المختصة على توفير الكتب القانونية بأسعار مميزة وخاصة للسادة المحامين، في ظل التنافس بين دور النشر في المعروض من الكتب والموسوعات.

حضر افتتاح معرض الكتب والموسوعات القانونية، الأستاذ عبد المجيد هارون، أمين الصندوق، والأساتذة؛ محمد عبد الوهاب، ومحمد راضي مسعود، ومحمد نجيب، أعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين، ولفيف من السادة المحامين المقبلين على المعرض.

مصدر الخبر  | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock